العذيبة المتحدةزيارة : 4070

العذيبة المتحدة

 

من نحن

أنشئت في عام 1993، العذيبة المتحدة نمت الآن في، لشركة معروفة في سلطنة عمان، أعطت 18 عاما في مجال الأعمال والأحمال من الخبرة لنا الثقة لتنويع الأنشطة في مختلف المجالات.

لدينا بدايات متواضعة مع ساحة صغيرة مستأجرة وسيلة مكتب بورتا المقصورة في عام 1993 لا تزال باقية حية في ذاكرتنا. كان النمو لدينا وصعبة على حد سواء ... كما كان الاختبار، الأمر الذي جعلنا نفكر في أكثر من مناسبة بر خيارنا.

ولكن نحن على قيد الحياة ... أمسك أرضية صلبة ... وصلت أين نقف الآن ... و لا تزال تنمو. دعم عملائنا، ورغبة فريقنا ونعمة الله جميعا ونحن نكرس لنجاحنا.

بنينا المحركات ونقل الحركة ومحولات عزم الدوران والفكر .... كان هذا هو. حتى اتضح لنا ما بنيت حقا على مدى السنوات ال 18 الماضية كان .. بنينا علاقات جيدة.

خدمة ما بعد الضمان، وتقديم المشورة وراء التحيز والجودة وراء القيمة قد لعض في لهوامش الربح لدينا .. ولكنها ضمنت لنا الخيار الأول مع عملائنا.

جعلت المساهمة في قضيتنا في سيناريو السوق الحالي، وانحسار هوامش الربح وتجاوز فترات ائتمان واحدة ندرك الحاجة إلى خفض تكلفة التشغيل العالية وتوزيع المصاريف. القيمة مقابل المال وقد ردد الكثير من لهجتها وراء الخوف. والمفارقة في حقيقة هي عدم رغبة العملاء للتنازل عن الجودة ... حسنا اقتراح كله يبدو صعبا.

حيث ان يصلح في ... محاولة إعطائها.

إلزام القضية الوطنية نحن تدريب القوى العاملة العمانية في دعم هدف تأميم البلاد .. وأقل ما يمكن القيام به لهذه الأرض الجميلة من الفرص. وقد أدى الطلب لانتاج نوعية العمل وتقديم التزامنا لدينا زيادة في قوة العمل وزيادة الفضاء. نأمل عملائنا الكرام بالمثل لنا في تبرير هذه الزيادة.

من الناحية التقنية نحن أسلم من أي وقت مضى، والقوى العاملة في وضع أفضل من ذي قبل عن طيب خاطر ونحن دفع ذلك الميل الإضافي ... لوضع ابتسامة على وجهك.

نحيي جميع عملائنا على دعمهم قيمتها في الماضي .... طلب الدعم هم موسع في المستقبل، ونحن نؤكد التزامنا لهم دائما.

هذا ما نحن عليه، وان شاء الله هذا ما سنكون، يحاول أن يكون أفضل في المستقبل.

التعليقات

لا توجد تعليقات كن أول معلق !
أضف تعليق
الكود الأمني