عقاري عمانزيارة : 3450

عقاري عمان

Omanaqari نبذة عن   

يأتي المسمى Aqari من الكلمة العربية عقار, وقد تم إضافة كلمة عمان إلى المسمى لأن الموقع خاص بتسويق العقارات في سلطنة عمان.  

جاءت فكرة إنشاء هذا الموقع عام 2000م عندما كان مصممه واسمه/  أحمد الأنصاري يبحث عن قطعة أرض لتشييد منزله مما اضطره إلى أن يتعامل مع سلسلة طويلة من السماسرة الغير مرخصين ببيع العقارات, وبعد أن وجد قطعة الأرض المناسبة اكتشف أن السعر يختلف باختلاف السمسار, وكنتيجة لهذه التجربة الصعبة قرر تكريس كل إمكانياته ووقته للقضاء على هذه الصعوبات والخروج بنظام عقاري موحد وبنقرة أصبع يكون في متناول الجميع سواء داخل السلطنة أو خارجها. 

استغرق مرحلة الإنشاء عدة سنوات وتم تدشين الموقع عام 2003 وظل في طور التشغيل لمدة عامين تم خلالها جمع الكثير من البيانات والخروج بأفكار تطويرية عديدة, كما ظهرت بعض الصعوبات التشغيلية تكمن في أن وجود هذا النوع من المواقع الالكترونية كان سابقا لأوانه آنذاك, فقد كانت السلطنة في بداية مرحلة تأسيس البنية التحتية لخدمات الشبكة الالكترونية. 

 ونحن الآن بصدد تدشين الموقع الالكتروني المستحدث ويتميز بتقديم خدمات عقارية عديدة, منها إتاحة فرصة إدراج العقارات للاستئجار أو البيع أو الشراء في الموقع مباشرة من كل مستخدميه سواء كان من ملاك العقارات أو أصحاب المكاتب العقارية, كما سيتم إدراج عناوين الاتصال بالملاك وبذا سيتمكن الأشخاص الذين يتصفحون الموقع بحثا عن عقارات من التواصل معهم مباشرة. 

لا يدار الموقع Omanaqari.com من قبل مكتب عقاري ولا نتقاضى عمولة كما هو متعارف عليه, نحن نقدم خدماتنا لكي يتمكن الكل من المشاركة في نقطة اتصال فريدة من نوعها, ويأتي إيرادنا من رسوم التسجيل التي تدفع من قبل المشتركين الذين يسوقون عقاراتهم عبر الموقع. 

نحن لا نفعل شيئا مختلفا وإنما نفعله بطريقة مختلفة.

التعليقات

لا توجد تعليقات كن أول معلق !
أضف تعليق
الكود الأمني