مجموعة سهيل بهوانزيارة : 4701

مجموعة سهيل بهوان

بدأ اسم بهوان يشتهر في المجال التجاري بسلطنة عمان منذ عام 1965 حين قام أخوان إثنان بافتتاح محل باسم سهيل وسعود بهوان في سوق مطرح للتجارة في مواد البناء وشباك صيد الأسماك . واعتماداً على التقاليد البحرية القديمة لأسلافه ، اعتمد سهيل بهوان في خبرته التجارية على السفن التي تجوب البحار إلى غرب الهند وأعالي الخليج من بلدته الأصلية صور التي تعتبر الميناء البحري الشرقي لسلطنة عمان. وبعدها حوّل اهتمامه للحصول على وكالات لماركات عالمية مشهورة . وكان النجاح الأول في عامي 1968 / 1969 حين حصل على وكالات لماركتي توشيبا و سيكو . وعندما تولى جلالة السلطان قابوس بن سعيد الحكم في عام 1970 ، أصبحت عُمان دولة منفتحة على العالم الخارجي مما أدى إلى حصول طلب على المنتجات الصناعية والاستهلاكية لم يكن معروفاً من قبل . وقد عمل الذكاء الذي تمتع به موظفو المجموعة من فوزها بوكالات عالمية من شركات مرموقة للتصنيع والخدمات . 

واليوم ، بفضل مصادرها المتعددة ، أصبحت مجموعة سهيل بهوان إحدى الشركات التجارية الكبرى التي تدار بحرفية ماهرة في الشرق الأوسط . ومع أعمالها التجارية المنتشرة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و جنوب آسيا زادت مبيعاتها السنوية الحالية عن 3 مليار دولار أمريكي ( عام 2008 ) كما زاد عدد موظفيها عن 000ر15 موظف يعملون في أكثر من 40 شركة .

إننا في مجموعة سهيل بهوان نعتبر أن فهمنا وتقديرنا لمتطلبات العملاء هو سر نجاحنا. وإننا نؤمن بمفهوم " العميل مدى الحياة " ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل قيمة للنقود لعملائنا الأعزاء من خلال تزويدهم بأفضل المنتجات والخدمات . وإننا نؤمن كذلك بأن الموظفين الملهمين هم الذين يجعلون الشركة متميزة عن غيرها من الشركات العادية . كما أن نعتبر أن الفوز بثقة شركائنا التجاريين سواء كانوا عملاء أم موردين أم موظفين أو المجتمع بكامله هو أمر ضروري لاستمرار نجاحنا . 

وبصفتها شركة تعي مسؤوليتها الكاملة ، فإننا نسعى لكي تكون إحدى الشركات التي تتفانى في خدمة المجتمع وتسهم في تطوره من خلال المشاركة الفاعلة في بناء الوطن . وإننا ملتزمون بالاستثمار في المشاريع ذات الأهمية الوطنية والتي تتمشى مع التوجيهات الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم .

ولكي نستمر في النمو في بيئة تجارية تتميز بالديناميكية والنشاط ، فإننا نحتاج لتقدير التغيير وتبنيه وتحديث قدراتنا ومهاراتنا . وتتمثل رؤيتنا في بناء وامتلاك وترويج أعمال تجارية وماركات ممتازة على المستوى العالمي . كما أننا مستمرون في متابعة الفرص التي تبزغ في أنشطتنا التجارية سواء داخل السلطنة أو خارجها وذلك من خلال الصناعات المختلفة سواء تلك التي نقوم بإنشائها بأنفسنا أو التي تتم بالتعاون مع شركاء عالميين وتوفر لنا خبرة واسعة وانسجام مع القيمة المنشودة . وستبقى استثماراتنا في قطاع الخدمات والتكنولوجيا بالإضافة إلى أنشطة التجزئة الأخرى المختلفة محور اهتمام المجموعة وهي تشق طريقها نحو المستقبل بكل ثبات.


المكتب الرئيسي :
ص.ب 169 ، مسقط – 110
سلطنة عمان 
هاتف : 24793741 968+
فاكس : 24796158 968+
info@suhailbahwangroup.com
 

التعليقات

لا توجد تعليقات كن أول معلق !
أضف تعليق
الكود الأمني