bhomesزيارة : 4235

bhomes

وأفضل قصة المنازل




شركتنا، التي بدأت في عام 1986، هي مثل كل أفضل الشخصيات في قصص أعظم - ولدت من البدايات المتواضعة.


وجاءت أفضل المنازل إلى حيز الوجود عندما رصدت ليندا ماهوني فجوة في السوق، كما في ذلك الوقت، كان هناك نقص من وكلاء العقارات المهنية الأخرى العاملة في دبي.


شاهدوا هذا النمو، المدينة العصري اليوم، والتي قد يكون من الصعب الاعتقاد، ولكن كان صحيحا أن شركة تأسست من مكتب مؤقت في زاوية غرفة الطعام كانت مرة واحدة من حفنة من وكلاء العقارات في المدينة.


يمكن القول أن رأينا كل ذلك، لأنه قبل برج خليفة، قبل برج العرب، قبل مارينا، كان هناك بتر هومز.


منذ ذلك الحين، وقد وصلت الشركات العقارية الأخرى بالمئات للاستفادة من نجاح مذهل للسوق العقاري في الإمارات. ولكن، لقد كنا هنا منذ البداية، جنبا إلى جنب مع تزايد هذا البلد الاستثنائي والتعرف على سوقنا الداخل الى الخارج.


من امرأة واحدة الزي، وسعت شركتنا لديها مكاتب في جميع أنحاء دبي، وأبوظبي، وغيرهم في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن توظيف ما يقرب من 500 شخص.


بعد أن بدأت في التأجير السكني، ونحن نقدم الآن المبيعات السكنية، وهي فرع المبيعات التجارية والتأجير وإدارة العقارات والايجارات على المدى القصير. وفي كل يوم، ونحن نبحث عن سبل لتوفير خدمات جديدة وأفضل لعملائنا للحفاظ على مكانتنا كشركة سوق دولة الإمارات العربية المتحدة الرائدة شركة عقارية.


مفتاح عملنا هو هذا الحق منذ البداية، كان حول إيجاد أماكن للناس للعيش، لذلك عملنا هو بسيط، هو عن الناس ومنازلهم. صحيح أن اليوم نفعل أكثر من ذلك بكثير، ولكن الناس وبيوتهم ستكون دائما في صميم ما نقوم به.


مواجهة فريق


يجتمع الناس مما يؤدي بنا في خط المواجهة.
ليندا ماهوني، رئيس 

نمت ليندا تصل في مونتريال، كندا، وشرعت في مهنة كممرضة مسجلة.سافرت دوليا معها ثم زوجها، جراح الأنف والأذن والحنجرة، قبل مجيئه إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 1981 إلى إنشاء عيادة جراحية


إدراك أن هناك حاجة لحساب وكالة الممتلكات لمساعدة المغتربين في دبي تجد الأماكن للعيش، في عام 1986، تركت وراء الطب بعد 25 عاما على إنشاء بتر هومز، والأعمال التجارية التي من شأنها أن تنمو لتصبح الوكالة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.


لا تزال تشارك بنشاط ليندا في ما هو الآن في مؤسسة الأسرة التي تضم كل من ابنها وابنتها. أنها لا تزال واحدة من كبير المعلقين في صناعة العقارات في الإمارات وعضو الديناميكي للمجتمع الأعمال في دبي.

ريان ماهوني، الرئيس التنفيذي

انضم ريان المبيعات والتأجير تقسيم هومز في عام 2001، مع التركيز على تبسيط العمليات التي تدفع مبيعات وتأجير وإدارة الممتلكات.


ونبه إلى إدخال أول تقنية العقاري في المنطقة لإدارة علاقات العملاء إدارة الشركة نظام (CRM)، والمعاملات الجرد والإحالات.


بعد إنشاء قاعدة تكنولوجية لإعطاء الشركة إطارا متينا، ثم قاد ريان عدد من أوليات الصناعة لتمكين بيتر هومز لتنمو من الأعمال التجارية الصغيرة إلى أكبر وكالة الممتلكات الخدمة الكاملة في الشرق الأوسط، وتوظيف ما يقرب من 500 شخص.



Partho بهاتاشاريا، مدير الموارد البشرية والعمليات


Partho، لديه ماجستير في إدارة الأعمال من XLRI، أنشأت ومدفوعة نموذج التشغيل بيتر هومز "، وكان مسؤولا عن تعزيز ثقافة العمل الفعالة التي توفر الموظفين أرقى الخدمات للعملاء.


قبل ان ينضم بيتر هومز في عام 2007، وقال انه حقق حتى 15 عاما من الخبرة في الموارد البشرية والتطوير التنظيمي. وقد دافع العديد من المبادرات، من تطوير الموظف، وتوفير الموارد والتطوير الوظيفي لتغيير الإدارة.


زوبين Firozi، رئيس إدارة الملكية


بعد أن انضم بتر هومز كمدير محفظة في عام 2011، تمت ترقيته إلى زوبين رئيس إدارة الممتلكات في العام التالي. وتتراوح خبرته من خدمة العملاء المصرفية والعقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.


كان يشرف على الفريق الذي يدير محفظة واسعة من المباني والمركبات فيلا والوحدات الفردية في مختلف أنحاء الإمارات.


رامي أبي فرج، رئيس سكنية المبيعات والتأجير


وقبل انضمامه إلى بتر هومز، كانت الخلفية رامي في البنوك وكان يتمتع مستقبل مهني ناجح يعمل لبنك ستاندرد تشارترد في وطنه لبنان.


وقال انه جاء إلى دبي في عام 2006 وانضم بتر هومز بعد ذلك بوقت قصير، والعمل كمستشار في مكتب البرشاء. أدرك انه وجد الدعوة صحيح له في العقارات، وقدم مدير فرع المكتب الرئيسي في جميرا 1. في مايو عام 2013، تمت ترقيته إلى مدير المبيعات السكنية والتأجير.


ساندرين وريرو، رئيس - المبيعات والتأجير التجاري


بعد أن انضم بتر هومز في عام 2007، والعمل كمستشار في مكتب JBR، أصبح ساندرين رئيس التجاري في نيسان 2013. قالت تنشيط تقسيم، التي تأسست في عام 1993 وكما وصفت رسميا أفضل التجاري في عام 2008، والآن يرأس فريقا من 15 وكلاء.


ساندرين هو عاطفي عن العقارات سواء السكنية والتجارية، وترى دورها ليس فقط أن زعيم، ولكن دعم فريقها لمساعدتهم على الحصول على أفضل الحلول لعملائها.


التعليقات

لا توجد تعليقات كن أول معلق !
أضف تعليق
الكود الأمني