الغالبي العالميةزيارة : 4905

الغالبي العالمية

رسالة الرئيس التنفيذي

الشيخ علي Suleym الجنيبي

وأود أن تقديم كل الامتنان لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد عن الخير له، والدعم المستمر والتشجيع نحو تطوير المواطنين العاملين في القطاع النفطي والميدان وكذلك معالي وزير النفط والغاز الذي خطط لتنفيذ أفضل هذه الصناعة.

alghalbiهندسة والمقاولات ذ م م، باعتبارها EPCC المقاول، أنشأت سجلا رائعا في صناعة النفط والغاز في المنطقة. alghalbi  النجاح المستمر هو نتيجة الأداء المتميز بناء على رؤية واضحة. لتكون رائدة في مجالها، وتقدم باستمرار تعزيز قيمة لعملائها وموظفيها.

وقد ساهم فريق إدارة الشركة إلى حد كبير في هذا النجاح. تحت توجيهاته، alghalbi أصبحت عضوا بارزا ليس فقط في صناعة النفط والغاز، ولكن أيضا في مجتمع الأعمال العالمي.

مواطنة الشركات تكمن في صميم alghalbiللاستراتيجية الأعمال ويحدد الطريقة، تتفاعل الشركة مع العملاء والشركاء في المشاريع المشتركة والمقاولين من الباطن وكذلك مع السلطات الحكومية على حد سواء. كانت ممارسة الأعمال التجارية مع الشفافية النزاهة، والمساءلة الاجتماعية دائما جزء من alghalbiالمبادئ الأساسية ق وأولوية قصوى في تشكيل التخطيط الاستراتيجي للشركة.

هدفنا هو الحفاظ على السعي لتحقيق أعلى مستويات النجاح لعملائنا وتعظيم الأرباح باستخدام أفضل الممارسات المهنية.

إنجازاتنا حتى الآن تعكس الجهود المخلصة لموظفينا ومواصلة تعزيز جهودنا للحفاظ على النمو المربح ومواجهة تحديات السوق العالمية التي تتطور بسرعة.

وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر عملائنا لثقتهم ودعمهم الثمين لا غنى عنه، لعملائنا والموردين على تعاونهم وأخيرا وليس آخرا لدينا المؤهلين وكذلك الموظفين من ذوي الخبرة الذين يعملون لحساب alghalbi ل جهود ملحوظة بهم.

Suleym علي الجنيبي 
الرئيس التنفيذي

التعليقات

لا توجد تعليقات كن أول معلق !
أضف تعليق
الكود الأمني