شركة القدس للصناعات الخراسنيةزيارة : 4303

شركة القدس للصناعات الخراسنية

لمحة عن الشركة

باشرت الشركة إنتاجها خلال شهر أب 1996 في منطقة المقابلين شارع الصخرة المشرفة ، حيث تم تحويلها الى شركة أردنية مساهمة عامة عام 2005 برأس مال يبلغ (14) مليون دينار ، ومسجلة في سوق عمان المالي 
ويعمل لدى الشركه ما يقارب 150 موظف في مختلف اقسام الشركة.


ولتتوسع الشركة وتصبح واحدة من أهم شركات الباطون الجاهز المتخصصة في هذا المجال تم زيادة عدد المصانع في الشركة حيث تم إنشاء مصنع ماركا بطاقة (120م3/ساعة) ليقوم بتوريد الباطون الجاهز لمناطق عمان الشرقية ومحافظة الزرقاء وكذلك تم إنشاء مصنع أخر في منطقة مشروع الاندلسية (مادبا) لتوريد باطون جاهز لمشروع الاندلسية والذي تقوم بتنفيذه الشركة الأردنية للتعمير لبناء أول مشروع مدينة سكنية نموذجية في الأردن تحتوي على 640 فيلا اضافة لمرافقها المتكاملة.

تمتلك الشركة أسطولاً كبيراً من المعدات والخلاطات والمضخات الحديثة حيث بلغت خلاطات الباطون (53) خلاطة ، (15) مضخة و لودر عدد (6) ، حفارة عدد (2) ، بالإضافة الى المعدات الإنشائية وهناك خطة مستقبلية للشركة لزيادة هذا العدد ليتناسب مع توسع الشركة والطلب على الباطون الجاهز في السوق الأردني. 

المهمه:
تتطلع  الشركة للمشاركه بنشاط في أنشطة التنمية الاجتماعية والاقتصادية. وتلتزم الإدارة ان توفر للعملاء في مجال صناعة البناء الخرسانه بجوده عاليه  ، وبطريقة يستفيد منها بصورة متبادلة، والامتثال للمعايير الدولية وحسب متطلبات التنظيمية للهيئات المحلية.

الرؤية:
وتتبنى افضل المواد والطرق لخدمه الخرسانه الجاهزه لتغيير خريطة صناعة الخرسانة الجاهزة، محليا ودوليا كقائد لصناعة الخرسانة الجاهزة.

التعليقات

لا توجد تعليقات كن أول معلق !
أضف تعليق
الكود الأمني